شرعت مديرية المرور العامة، ببناء مركز متكامل للبيانات الرقمية، يهدف إلى جمع وتحليل البيانات الخاصة بالكاميرات والرادارات المنتشرة في العاصمة بغداد وباقي المحافظات. وذكر مدير المرور العام، الفريق الدكتور عدي سمير، في تصريح صحفي طالعه (المسرى الخميس 06 , تشرين الثاني 2025)إن “المركز الجديد يُقام على مساحة تقارب 1500 متر مربع، ويتألف من ثلاثة طوابق [...]
بناء أكبر مركز بيانات رقمي لتعزيز الرقابة المرورية