أكدت بيكرد طالباني وزيرة الزراعة في حكومة إقليم كوردستان، أن سد كومسبان الذي أصبح فخراً لمدينة أربيل وحكومة إقليم كوردستان تمت إعادة العمل به بجهود الاتحاد الوطني الكوردستاني. وقالت بيكرد طالباني خلال لقاء مع قناة كوردسات نيوز:إن مشروع سد كومسبان الذي أصبح فخرا لمدينة أربيل وحكومة إقليم كوردستان كان متروكاً والعمل به متوقفاً، لكني عملت [...]
بيكرد طالباني: الاتحاد الوطني صاحب كل المكاسب التي تستخدم للأغراض الانتخابية