هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، اﻷجهزة الأمنية بالمشاركة الفاعلة والواعية في الانتخابات. وقال السوداني في تدوينة له على منصة إكس تابعه المسرى ،”الإخوة والأخوات من أبناء قواتنا الأمنية والعسكرية البواسل، نتقدم لكم أولاً بالتهنئة على ممارسة حقكم الدستوري ومشاركتكم الفاعلة والواعية في الانتخابات، واختياركم لممثليكم في مجلس النواب المقبل”. وأشار إننا [...]
رئيس الوزراء يوجه رسالة تهنئة للقوات الأمنية مع انتهاء عملية التصويت الخاص