أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت، ضبط (١٥) مُتَّهماً في مُحافظة نينوى في قضايا التجاوز والاستيلاء على عقاراتٍ عائدةٍ للدولة وتلقّي رشى. وقالت الهيئة في بيان تابعه المسرى ، أنَّ “مُديريَّة تحقيق نينوى تمكَّنت من ضبط (١٤) مُتَّـهماً بالتجاوز والاستيلاء على قطع أراضٍ خضراء تابعةٍ لمُديريَّة بلديَّة الموصل، وقيامهم بتقطيعها وبيعها؛ لغرض تشييد دورٍ سكنيَّةٍ [...]
النزاهـة تضبـط 15 مُتهـماً لاستيـلائهم عـلى عقارات عائدة للدولة في نينوى