أكد وزير الموارد المائية عون ذياب، اليوم السبت، أن موسم الأمطار الحالي يبعث على التفاؤل بعد أعوام من الجفاف. وقال ذياب إن العراق ليس في مرحلة التخزين حالياً ، وأن الجهود تتركز على تأمين احتياجات وسط وجنوب البلاد ، موضحا أن الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية تُعدّ بداية إيجابية لموسم رطب ، رغم غياب [...]