*محمد شيخ عثمان رغم كل الاتفاقات المعلَنة بين إقليم كردستان وبغداد—سواء تلك المتعلقة بتصدير النفط، أو العائدات غير النفطية، أو آلية إرسال رواتب موظفي الإقليم—ما يزال المواطن الكردستاني يواجه مشهدا عبثيا يصعب استيعابه أو تبريره بأي منطق إداري أو مالي. فبدلا من اعتماد آلية المقاصة المحاسبية المعروفة عالميا—حيث يمكن لبغداد ببساطة إرسال مبلغ الرواتب وخصم [...]
جهل حسابي أم ابتزاز متعمد؟