
شهدت محطة كهرباء اليوسفية خطوة جديدة بعد 35 عامًا من التعطّل، عقب إعلان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2025، بدء العمل الفعلي في المشروع الحراري الاستثماري بسعة إجمالية 1820 ميغاواط. وتُمثّل هذه الخطوة جزءًا من خطة حكومية أوسع لتعزيز قدرات منظومة الكهرباء الوطنية وتجاوز أزمات الإنتاج التي رافقت العراق …
إقرأ: محطة كهرباء اليوسفية.. مشروع عراقي ضخم متأخر منذ 35 عامًا على منصة الطاقة