يستعد العراق لخطوة جديدة في مسار تعظيم إيراداته النفطية، عبر رفع صادرات النفط الأسود إلى أكثر من مليون برميل يوميًا خلال عام 2026، في إطار حزمة قرارات اقتصادية تستهدف تعزيز الموارد غير النفط الخام وضبط الإنفاق العام. وترأّس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أمس الثلاثاء 10 فبراير/شباط، جلسة مجلس الوزراء، التي شهدت مناقشة الأوضاع …

إقرأ: العراق يستعد لزيادة صادرات النفط الأسود بأكثر من مليون برميل يوميًا على منصة الطاقة