الرئيسية / اخبار العراق الامنية / السومرية نيوز أضفنا لگوگل إنذار "الاختطاف".. السفارة الأمريكية ترفع مستوى التهديد وتأمر رعاياها بالفرار البري: "العراق لم يعد آمناً" السومرية نيوز 1 دقيقة منذ 3 أشهر مشاركة إنذار "الاختطاف".. السفارة الأمريكية ترفع مستوى التهديد وتأمر رعاياها بالفرار البري: "العراق لم يعد آمناً" A إنذار "الاختطاف".. السفارة الأمريكية ترفع مستوى التهديد وتأمر رعاياها بالفرار البري: "العراق لم يعد آمناً" لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: السومرية نيوز