أعلنت وزارة النفط في العراق إطلاق نظام جديد لتوزيع غاز النفط المسال "الغاز المنزلي" عبر البطاقة الوقودية، في خطوة تهدف إلى تنظيم الحصص الشهرية للمواطنين وتحقيق العدالة في التوزيع داخل العراق، وسط تحديات تتعلق بارتفاع الطلب ومخاوف نقص الإمدادات. وبحسب بيان حصلت عليه منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة لوزارة …
إقرأ: العراق يحدد نصيب الأسر من غاز النفط المسال بـ"البطاقة الوقودية" على منصة الطاقة