تلقى رئيس الوزراء المكلف، علي فالح الزيدي، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، هنأه خلاله بمناسبة تكليفه رسمياً بتشكيل الحكومة الجديدة.