أكدت وزارة البيئة عدم وجود أدلة علمية تربط أبراج الاتصالات بالسرطان، موضحة أن الأشعة الكهرومغناطيسية غير المؤينة آمنة ضمن الحدود المسموح بها وفق معايير منظمة الصحة العالمية.