شفق نيوز- بغداد
أعلنت اللجنة المالية النيابية، يوم الثلاثاء، موافقتها على تضمين تثبيت عقود وأجور شبكة الإعلام في موازنة 2026.
وقالت اللجنة المالية النيابية في بيان، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، إنها وافقت على إضافة فقرة تتعلق بتثبيت موظفي العقود والأجور العاملين في شبكة الإعلام العراقي ضمن موازنة عام 2026، بمتابعة من مجلس الأمناء وتوجيهات رئيس الشبكة كريم حمادي.
وبينت، أن الخطوة جاءت بعد مناقشة الملف خلال اجتماعات اللجنة المالية مع الوفد الممثل لشبكة الإعلام العراقي، وتسلم الجداول والبيانات الخاصة بالموظفين، ضمن متابعات مستمرة خلال الأشهر الماضية.


