{اقتصادية :الفرات نيوز} أكد وزير النفط باسم محمد خضير، اليوم السبت، أن الوزارة تطمح لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز بحلول 2030، فيما أشار الى وضع خطط لتفعيل الحقول الغازية لتقليل الاستيراد.