وجّه وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الأحد، بعدم استخدام عبارات "معالي الوزير" أو "معاليكم" في المخاطبات الرسمية، مشيراً إلى الاكتفاء بعبارة "السيد الوزير"، وذلك بحسب وثيقة حصلت عليها شبكة "الساعة".