الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل مصطفى سند يوجّه بخصوص صيغة المخاطبات الرسمية شبكة الساعة 1 دقيقة منذ شهر مشاركة مصطفى سند يوجّه بخصوص صيغة المخاطبات الرسمية A وجّه وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الأحد، بعدم استخدام عبارات "معالي الوزير" أو "معاليكم" في المخاطبات الرسمية، مشيراً إلى الاكتفاء بعبارة "السيد الوزير"، وذلك بحسب وثيقة حصلت عليها شبكة "الساعة". لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة