كشف النائب سعود الساعدي، عن وجود هدر مالي يقدّر بنحو 4 تريليونات دينار عراقي داخل هيئة الإعلام والاتصالات، يتعلق بمبالغ ضريبية بذمة شركة كورك لم يتم استيفاؤها لصالح الخزينة العامة، وذلك بحسب وثيقة حصلت عليها شبكة "الساعة".