أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية عن انطلاق الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة للعام الدراسي 2025 – 2026 / الدور الأول، صباح يوم غد الأربعاء، بمشاركة أكثر من 900 ألف طالب وطالبة، وما يزيد على 7000 مركز امتحاني موزعة في عموم محافظات العراق وخارجه.

وأكد المكتب إكمال جميع الاستعدادات اللوجستية والفنية الخاصة بالمراكز الامتحانية، التي تضمن انسيابية أداء الامتحانات وتوفير الأجواء الملائمة للطلبة.

وأشار إلى أن معالي وزير التربية عبد الكريم عبطان الجبوري وجه بتهيئة بيئة امتحانية مستقرة تراعي الجوانب النفسية والصحية للطلبة، مع توفير المستلزمات الأساسية داخل القاعات الامتحانية، ليؤدي الطلبة الامتحانات بهدوء وتركيز.

وسط امنيات النجاح والتوفيق للطلبة في مسيرتهم الدراسية.