الرئيسية / عامة / الفرات نيوز أضفنا لگوگل وزير الاتصالات: قطع خدمة الإنترنت ساعة ونصف يومياً خلال فترة الامتحانات الفرات نيوز 1 دقيقة منذ شهر مشاركة وزير الاتصالات: قطع خدمة الإنترنت ساعة ونصف يومياً خلال فترة الامتحانات A {محلية:الفرات نيوز} اعلن وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الثلاثاء، قرار مجلس الوزراء بقطع خدمة الانترنت ساعة ونصف خلال فترى الامتحانات الوزارية. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الفرات نيوز