{اقتصادية:الفرات نيوز} أكدت وزارة وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الاربعاء، استمرارها بتنفيذ التزاماتها وتعهداتها الحكومية وفق الخطط والبرامج المرسومة، وبما ينسجم مع أولويات البرنامج الحكومي الهادف إلى تطوير البنى التحتية وتحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية.