أعلنت الشركة العامة لموانئ العراق أنها تتابع بشكل حثيث تفاصيل فقدان سفينتين تجاريتين تحملان علم بوليفيا، مؤكدة في الوقت ذاته عدم دخولهما إلى المياه الإقليمية العراقية.