أعلنت بحرية الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، عبور 26 سفينة تجارية وناقلة نفط عبر ما وصفته بـ"الممر الآمن" في مضيق هرمز، بعد حصولها على التصاريح اللازمة، مؤكدة أن التنسيق المسبق لعبور السفن في المضيق بات "إجراءً إلزامياً وقطعياً".