{محلية: الفرات نيوز} وجه المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد أحمد الصافي، إدارة وكوادر مستشفى الكفيل، بالتركيز على مهامهم الموكلة إليهم والاستمرار في تقديم خدماتهم، بدلاً من الانشغال بالرد على مقاطع الفيديو التي تحاول الإساءة للمستشفى وللعتبة المقدسة.



