بغداد – واع

تلقت هيئة الحج والعمرة، المزيد من التهاني بمناسبة فوز بعثتها في المرتبة الأولى بجائزة (لبيتم) كأفضل بعثة حج للمرة الرابعة على التوالي.

وقال رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، "أبارك لهيئة الحج والعمرة العراقية ورئيسها الشيخ سامي المسعودي حصولها على جائزة “لبيتم” كأفضل بعثة حج للعام الرابع على التوالي، تقديراً لجهودها المتميزة في خدمة الحجاج العراقيين".

وأضاف: "كما أبارك لحجاج بيت الله الحرام إتمام مناسكهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل منهم ويعيدهم سالمين إلى ديارهم".

من جانبه قال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي في بيان تلقته (واع)، "بكلِّ فخرٍ واعتزازٍ، نتقدّمُ بأسمى آياتِ التهنئةِ والتبريكاتِ إلى هيئة الحج والعمرة العراقية بمناسبةِ فوزِها بلقبِ أفضلِ بعثةِ حجٍّ، وللمرةِ الرابعةِ على التوالي، وهو إنجازٌ كبيرٌ يعكسُ حجمَ الجهودِ المباركةِ والعملِ المتواصلِ في خدمةِ ضيوفِ الرحمن".

وأضاف: "كما نُثمّنُ الدورَ الكبيرَ والجهودَ الاستثنائيةَ التي بذلها الشيخ سامي المسعودي، والتي كان لها الأثرُ الواضحُ في تحقيقِ هذا النجاحِ المُشرّف، من خلالِ التنظيمِ المتميّزِ والإدارةِ الحكيمةِ وتوفيرِ أفضلِ الخدماتِ للحجاجِ العراقيين".

وتابع: "لقد أثبتتِ البعثةُ العراقيةُ تميّزَها في حسنِ التنظيمِ والرعايةِ المتكاملةِ وتقديمِ الخدمةِ للحاج بأعلى مستوى، بما يليقُ باسمِ العراقِ ومكانتِه، الأمرُ الذي نالَ الإشادةَ والتقديرَ على المستويينِ الإسلاميِّ والدولي".

بدورها ذكرت هيئة الحشد الشعبي في بيان تلقته (واع): "مبارك لهيئة الحج والعمرة وللشعب العراقي الكريم الإنجاز المتميز المتمثل بفوز العراق بجائزة “لبيتم” لأفضل بعثة حج إسلامية للعام الرابع على التوالي، في تأكيدٍ جديد على النجاح المتواصل والتفاني في خدمة حجاج بيت الله الحرام والارتقاء بمستوى الأداء والتنظيم".

الى ذلك، ذكر تحالف العزم برئاسة مثنى السامرائي في بيان، أنه يتقدّم الى الشيخ سامي المسعودي رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة المحترم ومن خلاله إلى جميع ملاكات الهيئة، بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة فوز بعثة الحج العراقية بجائزة “لبيتم” التي تمنحها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لأفضل بعثة حج إسلامية، وللعام الرابع على التوالي.

وأضاف، أن " هذا الإنجاز يأتي تقديراً للجهود الكبيرة المبذولة في خدمة الحجاج العراقيين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، فإنه يقدم صورة مشرفة للعراق ويؤكد كفاءة الملاكات العاملة في هذا القطاع، متمنين للهيئة الموقرة دوام التوفيق والنجاح في أداء هذه المسؤولية المباركة وخدمة ضيوف الرحمن".