الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل الدولار يرتفع مجدداً في بغداد وأربيل خلال عطلة العيد شبكة الساعة 1 دقيقة منذ 3 أسابيع مشاركة الدولار يرتفع مجدداً في بغداد وأربيل خلال عطلة العيد A شهدت أسعار صرف الدولار الأميركي ارتفاعاً، صباح اليوم السبت، في أسواق العاصمة بغداد ومدينة أربيل، بالتزامن مع استمرار عطلة عيد الأضحى وإغلاق عدد من مكاتب وشركات الصرافة. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة