أعرب مرصد "إيكو عراق" عن قلقه إزاء أوضاع العاملين في قطاع إزالة الألغام بالعراق، مؤكداً أن آلاف العاملين يواجهون مخاطر يومية كبيرة في ظل تدني الأجور وغياب الضمانات الاجتماعية والصحية.