{أمنية:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم السبت، نجاح الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بعيد الأضحى المبارك، التي نُفذت بتوجيه من رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية، وبمشاركة جميع الأجهزة الأمنية والخدمية والجهات الساندة.