أكد وزير الكهرباء علي سعدي وهيب، اليوم الأحد، أهمية الإسراع في تشغيل مشروع منصة الغاز المسال، لما يمثله من ركيزة أساسية لتعزيز إمدادات الوقود لمحطات إنتاج الطاقة الكهربائية في البلاد.