أكدت مديرية السياحة في أربيل، اليوم الأحد، أن المحافظة استقبلت أكثر من 112 ألف سائح خلال عطلة عيد الأضحى، كانوا قد دخلوا عبر بواباتها وتوجهوا إلى مختلف المناطق والأماكن السياحية.