الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل السجن 15 عاماً لموظف في "الحوت" بتهمة التعاون مع سجناء شبكة الساعة 1 دقيقة منذ 3 أسابيع مشاركة السجن 15 عاماً لموظف في "الحوت" بتهمة التعاون مع سجناء A أصدرت محكمة جنايات ذي قار، اليوم الأحد، حكماً بالسجن لمدة 15 عاماً بحق موظف في سجن الناصرية المركزي المعروف بـ"الحوت"، بعد إدانته بالتعاون مع عناصر إرهابية داخل السجن وتهريب مواد محظورة للنزلاء. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة