أعلن وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الاثنين، صدور توجيهات بتوفير خدمة الإنترنت المجاني في كورنيش الفلوجة بمحافظة الأنبار وكورنيش بعقوبة في محافظة ديالى.