الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل الاتصالات توجه بتوفير إنترنت مجاني في كورنيش الفلوجة وبعقوبة شبكة الساعة 1 دقيقة منذ 3 أسابيع مشاركة الاتصالات توجه بتوفير إنترنت مجاني في كورنيش الفلوجة وبعقوبة A أعلن وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الاثنين، صدور توجيهات بتوفير خدمة الإنترنت المجاني في كورنيش الفلوجة بمحافظة الأنبار وكورنيش بعقوبة في محافظة ديالى. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة