أعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية، اليوم الثلاثاء، عودة الإنتاج في معمل سمنت الكوفة بعد توقف دام لأكثر من شهرين، عقب إعادة تشغيل الفرنين الأول والثالث.