شفق نيوز- بغداد

قرر الاتحاد الخليجي لكرة القدم، يومالثلاثاء، منح العراق مقعدين للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطالالخليج للأندية، في خطوة تعكس الحضور المتنامي للأندية العراقية على الساحةالخليجية.

ومن المقرر أن يشارك ممثلا الكرةالعراقية في البطولة وفق آلية الترشيح المعتمدة من الجهات المنظمة، بما يتيح فرصةأكبر للأندية العراقية للمنافسة على اللقب وتعزيز حضورها القاري والإقليمي.

وكان نادي دهوك فاز في النسخة قبل الماضية في هذه البطولة،في وقتٍ وصلَ زاخو إلى الدورِ نصف النهائيّ للبطولة السابقة.