أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، مباشرة (3067) تلميذاً وطالباً بأداء اختبارات التسريع للعام الدراسي (2025-2026) في بغداد والمحافظات، تمهيداً لانتقال المؤهلين منهم إلى مراحل دراسية متقدمة واختزال عام دراسي كامل.