{دولية :الفرات نيوز} أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأربعاء ، ما وصفته بـ"الهجمات العدوانية الأميركية" على ناقلة نفط إيرانية وبرج اتصالات في جزيرة قشم جنوبي البلاد.