{محلية:الفرات نيوز} كشفت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الأربعاء، عن الخطوة التالية الخاصة بمبادرة قطع الأراضي السكنية، وذلك بعد إعلان رئيس الوزراء علي الزيدي بشأن المشروع، مؤكدة استمرار العمل وفق التوجيهات الحكومية الهادفة إلى تمكين كل عائلة عراقية من الحصول على قطعة أرض سكنية بالتعاون مع القطاع الخاص.
