باشر رئيس جهاز الأمن الوطني، باسم البدري، اليوم الأحد، مهامه رسمياً في مقر رئاسة الجهاز، مؤكداً أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز مسيرة الإنجاز الأمني.