بغداد اليوم - بغداد
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )،المباشرة بتدوير كوادرها العاملين في المنافذ الحدودية والبالغ عددهم (1905) ضباط وموظفين خلال 48 ساعة، وتسليم أجهزة السونار إلى الهيئة العامة للجمارك، استناداً إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء.
يتبع..
