ارتفعت أسعار صرفالدولار الأميركي، يوم الاثنين، في أسواق العاصمة بغداد وأربيل، متجاوزة حاجز 158ألف دينار لكل 100 دولار عند الساعة الواحدة ظهراً.
وقال مراسل وكالة شفقنيوز، إن أسعار الدولار واصلت ارتفاعها في بورصات بغداد، لتسجل 158,700 دينارمقابل كل 100 دولار، بعد أن كانت قد سجلت 156,700 دينار في التعاملات الصباحية.
وأضاف أن أسعار الصرففي محال الصيرفة ارتفعت أيضاً، إذ سجل سعر البيع 159,250 ديناراً لكل 100 دولار،فيما بلغ سعر الشراء 158,250 ديناراً لكل 100 دولار.
وأوضح أن أسعار الدولارفي أربيل ارتفعت كذلك، إذ سجل سعر البيع 158,050 ديناراً مقابل كل 100 دولار، فيماسجل سعر الشراء 157,950 ديناراً لكل 100 دولار.



