شفقنيوز- بغداد

قررتهيئة الإعلام والاتصالات، يوم الاثنين، إيقاف بث برنامج تبثه قناة "الأولى"العراقية وتغريمها 25 مليون دينار لمخالفته لائحة قواعد البث الإعلامي.

وجاءكتاب للهيئة اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أنها رصدت مخالفتين في برنامج "معمنى سامي" الذي تقدمه الإعلامية العراقية "منى سامي" في الحلقةالتي بُثت مساء أمس الأحد، تدخل ضمن "التحريض على العنف والكراهية"،وكذلك عدم "الدقة والنزاهة والشفافية في نقل المعلومات".

وبناءعلى ذلك أصدرت الهيئة قرارها بمنع بث البرنامج لمدة عشرة أيام، وتغريم القناة مبلغ25 مليون دينار.