بغداد – واع
رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق.
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن " وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة".

