{محلية :الفرات نيوز} قرر مجلس محافظة النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر الدولة بالمحافظة يوم غد الأربعاء، باستثناء الدوائر الأمنية والخدمية.