أعلنت شركة "سومو" لتسويق النفط العراقي ارتفاع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهريا، وتصدير 444 ألف برميل يوميا عبر المنفذ الجنوبي خلال أزمة مضيق هرمز.