أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، عن إتلاف ما يقارب 239 كيلوغراماً من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، المخزونة في دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد.