في خطوة تحمل أبعاداً سياسية وإدارية بالغة الحساسية وجه رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقييم أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة.