شفق نيوز- بغداد/ أربيل

ارتفعت أسعار صرفالدولار الأميركي، يوم الأربعاء، في أسواق العاصمة بغداد، فيما انخفضت في أربيل،عاصمة إقليم كوردستان، مع إغلاق التداولات.

وقال مراسل وكالة شفقنيوز، إن أسعار الدولار ارتفعت في بورصتي الكفاح والحارثية ببغداد، لتسجل 157,000دينار عراقي مقابل كل 100 دولار، بعدما كانت قد سجلت صباح اليوم 156,850 ديناراًمقابل 100 دولار.

وأشار مراسلنا إلى أنأسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت أيضاً، إذ بلغ سعرالبيع 157,500 دينار مقابل 100 دولار، فيما سجل سعر الشراء 156,500 دينار مقابل100 دولار.

وفي أربيل، انخفضتأسعار الدولار، حيث بلغ سعر البيع 156,450 ديناراً لكل 100 دولار، فيما سجل سعرالشراء 156,400 دينار مقابل 100 دولار.