أعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملياتها في الإقليم، بعد توقفات مؤقتة فرضتها الأضرار التي لحقت ببعض الحقول النفطية.