أعلن بيشوا هورامي، المتحدث الرسمي باسم حكومة إقليم كردستان، اليوم الأربعاء أن شركات النفط الأجنبية بدأت باستئناف إنتاج الخام في حقول الإقليم وفق جداول زمنية مخططة.