قال مسؤول كبير في وزارة ​النفط العراقية اليوم إن العراق سيضطر إلى دراسة جميع الخيارات ​المتاحة إذا لم ​يتم زيادة حصته ضمن ⁠منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك".