الرئيسية / اخبار العراق السياسية / العربي الجديد أضفنا لگوگل العراق يريد زيادة حصته في "أوبك" ويدرس إمكانية انسحابه منها العربي الجديد 1 دقيقة منذ 56 دقيقة مشاركة العراق يريد زيادة حصته في "أوبك" ويدرس إمكانية انسحابه منها A يدرس العراق خيار الانسحاب من "أوبك" إذا لم يحصل على زيادة كبيرة في حصته الإنتاجية، رغم أن خطته الحالية تقوم على البقاء وانتزاع حصة أكبر. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: العربي الجديد