يدور جدل واسع حول عزم العراق على الانسحاب من “أوبك” لانتزاع حصة نفطية أكبر. وفيما تؤكد الحكومة رسمياً تمسكها بالمنظمة النفطية واللجوء لخيار الحوار الهادئ لضمان حقوقها وفقاً لمستشارها مظهر محمد صالح، يحذر خبيران اقتصاديان من التسرع بالخروج، كون البلاد تفتقر حالياً للمقومات اللوجستية، رغم امتلاكها مبررات تفاوضية قوية لزيادة الإنتاج. وكان رئيس الوزراء علي […]
بين نفي الحكومة وتحذيرات الخبراء.. هل يعتزم العراق مغادرة «أوبك» فعلا؟

